بيئة العمل المثالية No Further a Mystery

Wiki Article

تصنيفات الشركات الناشئة: "اليونيكورن والديكاكورن والهيكتاكورن"

ولأنّ العمل الخيري يقوم به بشر، فهو يخضع للاجتهادات والاستغلال من قبل ضِعاف النفوس، لكن مجتمعاتنا الإسلامية قد ابتليت بداء القيل والقال، وإغفال الحَسن من الأعمال وإظهار السيئ منها، لذا فإنه يجب التوقف عند المحطات التالية لوضع الأمور في نصابها بعيدًا عن التشنّج والدفاع المطلق أو الهجوم المعمم على الجميع.

كيفية تحسين مهاراتك في إدارة الوقت والنجاح في مكان العمل

فلسطينيون يحملون أكياس الدقيق التي حصلوا عليها من شاحنة مساعدات بالقرب من نقطة تفتيش إسرائيلية (رويترز)

وظائف حكومية.. بوابة الاستقرار والمساهمة في بناء مستقبل المملكة

تم النشر في: الإنتاجية، تأهيل الموظفين الجدد آلاء عطايا دكتورة صيدلانية وكاتبة محتوى، أقدم خدمة كتابة المقالات الطبية والتقنية والاجتماعية بطريقة احترافية متوافقة مع معايير السيو. وظفني مقالات ذات صلة

المملكة العربية السعودية الجامعات التعليمية المعاهد الكويت الجامعات التعليمية المعاهد اليمن الجامعات التعليمية جامعة صنعاء الفرقة الأولى



أدى انخفاض معدلات البطالة إلى حد كبير إلى زيادة المنافسة بين الشركات، لجذب الموظفين من ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، وأصبح ذلك يمثل تحديًا بشكل أكبر من أي وقت مضى، لذلك عرضت "إنتربنور" استراتيجيات هامة للتوظيف والحفاظ على الأكفاء من ذوي المهارات العالية يمكن أن يعتمد عليهم رواد الأعمال.

عادل زايد مدير مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة القاهرة.

مراقبة الإداريين المسؤولين عن الموظفين : علينا أن نراقب الإداريين المسؤولين عن الموظفين من خلال استماعهم إلى شكاوي الموظفين وتوضيح الخطط المستقبلية للشركة وإعداد الاجتماعات التي تُناقش فيها أمور الشركة مع الموظفين بطريقة ناجحة والتدريبات التي تُطوّر من الموظفين، وهذا سوف يُشعر احصل على تفاصيل إضافية الموظفين بالاهتمام والتقدير.

ولأن الموظفين العاملين عن بعد يحتاجون إلى درجة أكبر من المرونة في ساعات العمل، وإضافات أكثر تساعدهم في الموازنة بين عملهم وحياتهم.

إن التفكير في خطة تعاقب الموظفين لا بد، وهذا أمر بديهي، أن يكون موهونًا بمستقبل المنظمة بشكل عام؛ فإذا لم تكن المنظمة تعرف إلى أين تريد أن تصل؟ وما هي ملامح مستقبلها؟ فلا جدوى من تفكيرها في تعاقب موظفيها الأكفاء.

نصائح واستراتيجيات للتوازن بين العمل والحياة الشخصية في السعودية 

Report this wiki page