The best Side of وظائف الموارد البشرية

Wiki Article



تقدم بكه للتعليم أهم دورات الموارد البشرية المعتمدة التي تؤهل لنيل أعلى الشهادات المهنية في إدارة الموارد البشرية، ومنها:

وهي مهمة تعتمد على اتخاذ القرارات بإنهاء الخدمة لموظف ما سواءً بالفَصل أو الاستقالة أو عدم تجديد التعيين أو بلوغ السن القانونيّ.

حيث يتضمن ذلك تنظيم الأنشطة، وتعيين المهام، وتنسيق جميع الأنشطة ذات الصلة.

تمت الكتابة بواسطة: دانيه طعمه آخر تحديث: ٠٧:٠٥ ، ٣١ أغسطس ٢٠٢٣ اقرأ أيضاً تعريف الحق

و يتضح من التعريفات السابقة ان إدارة الموارد البشرية تمثل إحدى الوظائف الهامة في المنشآت الحديثة التي تختص باستخدام العنصر البشرى بكفاءة في المنشآت بكافة أنواعها.

مساعدة منظمات العمل على اكتشاف النقاط الحرجة للموظفين.

حيث يجب أن يكون أصحاب العمل مستعدين للالتزام بقدر كبير من الاستثمار في تدريب موظفيهم. هذا ليس مفيدًا للشركة فحسب، بل يساعد أيضًا في التطوير الذاتي للموظف.

من خلال تسجيلك الدخول إلى حسابك، فإنك توافق على شروط خدمات شبكة مهنتي وتوافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط‎ وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إنشاء سيرة ذاتية

تواجه الشركات السعودية تحديات ومشاكل الموارد البشرية، تتطلب حلولًا مبتكرة وإستراتيجيات ملائمة للبيئة المحلية، من أبرزها:

يلعب تخطيط الموارد البشرية دورًا أساسيًا في تطوير استراتيجية فعالة للموارد البشرية. حيث يضمن أن المرشحين للوظائف مناسبين للوظائف المتاحة. كما تساعد استراتيجية الموارد البشرية في تجنب فائض الموظفين أو نقصهم في القوى العاملة.

الرئيسية جميع الوظائف وظائف مدنية وظائف عسكرية وظائف شركات نتائج القبول دورات مجانية أخبار عامة وظائف حكومية بحث

تخطيط المستقبل الوظيفيّ للموظفين، تعرّف على المزيد بما فيها أنشطة التدريب والنّقل والترقية.

من خلال تسجيلك على شبكة مهنتي، فإنك توافق على شروط خدمات شبكة مهنتي وتوافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط‎ وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وتوافق على الاتصال من قِبل أصحاب العمل عبر شبكة مهنتي.

ونسعد في بكة بتقديم كل تلك الدورات لتلبية حاجة جميع المعنيين بالمجال من كافة مستويات الخبرة.

Report this wiki page